Home

والله تعبت من الدنيا

والله تعبت من هاي الدنيه - YouTub

انشدكم يابنات تعبت من الدنيا - عالم حوا

ساعدوني ف مشكلتي مع بنتي والله تعبت من هاذي الدنيا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم جمعيا ابحكي لكم معاناتي مع بنتي وان شالله القئ حل لان انا ماخليت حل ف الدنيا الا وعملته تعبت خلاص من الدنيا الوحش حسن عبدالوهاب العالمي محمد عبدالسلام 2021 mp3 مشاهدة تحميل Balti 7elma Official Music Video mp تعبت من الدنيا..يارب. بنات ودي اتكلم ودي افضفض مدري احس اني مخنوقه من كل شي الحياه عندي ماله طعم ودي اموت اتمنا اموت وريح اهلي مني خلاص ماعاد اقدر اتحملهم اكرهم واكره البيت كله. تعبانه من كل شي والله تغيرت كثير عن طبعي يمكن صارت ضروف وشقلبت حياتي بس خلاص احسه انعدمت حياتي

تعبت من الدنيا والله - facebook

يمكنك عرض الملفات الشخصية للأشخاص الذين يحملون اسم ‏والله تعبت من الدنيا‏. انضم إلى فيسبوك للتواصل مع ‏والله تعبت من الدنيا‏ وأشخاص آخرين قد تعرفهم. يمنح.. تعبت والله, مساء الخير ماني عارفة كيف ابدأ ياجماعة الخير احس اني خلاص تعبت وضاقت علي الدنيا احوالنا فجاءة تغيرت ياناس تبدلت حياتي بعد ماكنت في.. تعبت من دنيا ومن عيشة أبد مالها قيمة، تعبت أكتم، تعبت أصبر، تعبت أسلّي نفسي وأتصبّر، تعبت أحكي، تعبت أشكي، تعبت أحزن وأتكبر، تعبت أتفكّر بحالي، وأنكر جرحي وآلامي، وعلى نفسي أتآمر، تعبت أشكي، تعبت أبكي، وأتحسر View the profiles of people named ‎تعبت من الدنيا والله‎. Join Facebook to connect with ‎تعبت من الدنيا والله‎ and others you may know. Facebook gives.. تعبت منك يا دنيا. تعبان و جروحي تكويني. و الامي تصرخ و تناديني. و دموعي لا تتوقف حتى ترويني. و صرخاتي تتفاقم و لا حد يحس بانيني. و أحس بضيق في جسدي يقتلني. و أتمنى الموت ليشفيني من جروحي و حنيني. و ارتاح من عذاب و سنيني. ليتني أموت و ارتاح حتى همي ينزاح.

انا والله تعبت:تعبت من كل شيء تعبت من الدنيا و من الحياة

1. View the profiles of people named ‎والله تعبت من الدنيا‎. Join Facebook to connect with ‎والله تعبت من الدنيا‎ and others you may know. Facebook gives..
  2. والله تعبت من الدنيا (@buiits) on TikTok | 903 Likes. 968 Fans. Watch the latest video from والله تعبت من الدنيا (@buiits)
  3. والله تعبت من هاد الدنيا خلاااص منقدرش نكمل..صرت ادعي كل يوم الله ندخل فغيبوبة..نقدر ناخذ دوا او اضرب راسي لكن هاد الشي حرام والله العظيم تعبت ماعندي حل اخر.. محتاجة اهرب من هاد الدنيا لوقت و.
  4. السلام عليكم شلونكم بنات انا منهاره والله قبل جم شهر صارلي موضوع ضايقني والحمدالله الموضوع مو كبير لهدرجه بس من يومها وانا تعبانه والله اللي فيني ما اتمناة حق العدو لا ليلي ليل ولا نهاري نهاري طول الوقت احس اني مخنوقة.
  5. والله خلاص ضاقت فيني الدنيا حياتي كلها فشل جماع وبكاء وحرمان يااااااااااااااارب أن الدنيا قد ضاقت بي فافرج علي بفرج من عند
  6. رد: اه ياقلبي والله تعبت أحصلها من أهلي أو من زوجتي ضاقت الدنيا علي الصار صار وانسى الماضي وابدي صفحه جديده ان عجبهم الوضع عجبهم ماعجبهم ابدي حياه جديده ويه زوجتك بعيده عنهم وهيج الكل رح يرتا

انا تعب والله تعبت من هالزمان شفت العجب - YouTub

1. حال الدنيا ومشاكلها والله ياالاطخم تعبت من كل شي ركعة في جوف الليل والخشوع والدعاء في السجود والاكثار من الاستغفار والصلاة على النبي عليه افضل الصلاة والتسليم
  2. انزين انا وشو ذنبي والله تعبت معاه بس ابغيه يحن ويحس بي كأن الكلام الحلو مو مخلوق له أو ما يعرفه أختي تقولي اصبري يمكن الله يحنن قلبه ممكن نصايحكم والله يوفقك فى الدنيا والاخره.
  3. تعبت والله من كل شي في حياتي اؤؤف هجرك مبرك كيان اؤؤف Youtube ماذا افعل تعبت من كل شي كلام من القلب حزين Youtube Pin On كل ما يقال هنا لك انت حبيب ; Save Image. انا تعبت من الدنيا Youtube. Save Image
  4. والــــــلـــــــه تـــــعـــــبــــت الصفحة الرئيسية فيسبوك انا تعبت من الدنيا Youtube. Related Posts

و يقال There is a crack in everything. Thus comes the light من يجب علينا أن نتقبل المعاناة على أنها جزء من تعلم التعايش مع الواقع ، و أنها اختبار من خلاله نسمح لعقولنا بأن تكون أقوى وأفضل لمواحهة الشدائد. تعبت من الحياة يارب تعبت May 18, 2015 - تعبت من الدنيا يا أمي ونفسي ارتاحادعي ربي انه لا يحملني اكثر من طاقتيوالله تعبت يا أمي والله يا ناس انا ميت ادعولي قلبي يموت والله تعبت من هالحياه ومن الدنيا الواحد مش عارف متى راح يرتاااح. 3 189 4. والله تعبت من حياتي . 8 99 1 في كل تعبٍ منفعة وكلام الشّفتين إنّما هو إلى الفقر. كل شيء في الدنيا تعب، إلا الموت فهو نهاية كل تعب. ينتابني التعب أحيانا بسبب طولي الفارع. عرف الحمار المضنى حمل ثقيل

اوف تعبت من الدنيا والله - YouTub

1. موضوع: رد: اذا ضاقت بك الدنيا من فضلك ادخل هنا لو تعبت من الحياه الأربعاء أكتوبر 29, 2008 3:00 pm لا إله إلا الله العظيم الحليم, لا إله إلا الله رب العر
  2. الخاطرة الأولى تعبت من شكوى همومي، تعبت أن أبكي، تعبت أن أتكلّم عن مآسي روحي، قد قتلني الوقت بأعذاره، وقد ذبحني وعمل على تجفيف نهاري، قد أخبئ أحزاني وآلامي أمامك وبداخلي قد أكون مذبوحاً.
  3. الزهد في الدنيا راحة كبرى. قال الرأس للسان: ما دمت أنت جاري فلن أعرف الراحة في حياتي. إن الزهد في الدنيا راحة القلب والبدن، والرغبة فيها تورث الهم والحزن
  4. أنا تعبت النجم محمد منير _ حصريا 2019 _حزينه360p ,انا تعب والله تعبت من هالزمان شفت العجب ,صباح محمود عفتني فيديو كليب 201
  5. والله تعبت من هاد الدنيا خلاااص منقدرش نكمل..صرت ادعي كل يوم الله ندخل فغيبوبة..نقدر ناخذ دوا او اضرب راسي لكن هاد الشي حرام والله العظيم تعبت ماعندي حل اخر.. محتاجة اهرب من هاد الدنيا لوقت و.
  6. والله يا ناس انا ميت ادعولي قلبي يموت والله تعبت من هالحياه ومن الدنيا الواحد مش عارف متى راح يرتاااح. 3 189 4. من يموت يرتاح من الدنيا و قرفها والله العظيم مسلم او غير مسلم والله بيرتاح.

أغنية تعبت. ألحان : بدر الذوادي. توزيع : محمد الحفيري. الكلمات. بموت انا والله تعبت من همي من ظلمك شبعت. كلما أقول إنك عقلت ترجع تدوخني معاك. ***********************. بِمَوْتٍ أَنَا وَاللَّهُ تَعِبَتْ مِنْ. ما أسباب سوء الحظ وعدم التوفيق أعاني سوء الحظ وقلة الرزق وعدم التوفيق في أمور الدنيا ما الأسباب وما الحل وجزاكم الله خيرا بسم الله الرحمن الرحيم الأخت الفاضلة المستغفرة حفظها الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد.

الدنيا دار ابتلاء أغيثوني الإخوة الكرام في الشبكة الإسلامية جزاكم الله خير الجزاء أرجو من حضراتكم أن تقدموا لي النصيحة في سبيل الله عز وجل فأنتم أهل والله لذلك لأني والله أتخبط وضاقت بي الدنيا وأرجو أن لا تؤاخذني إن. تعبت والله: اخواتي انا تعبت وربي من زمان ادعي مادري ليش هل ربي زعلان مني او ليش وربي تعبت اربع سنين وانا اتمنى اتزوج تعبت من الليت ابغى اتوةج واستقر - بيبي سنتر آرابي

والله تعالى إذا أحب عبداً حماه من الدنيا , عنْ قَتَادَةَ بْنِ النُّعْمَانِ ، أَنَّ رَسُولَ اللهِ صلى الله عليه وسلم قَالَ:إِذَا أَحَبَّ اللهُ عَبْدًا حَمَاهُ الدُّنْيَا ، كَمَا يَظَلُّ. والله انا تعبت ! 8 479 5 5. تعليقات المستخدمين. 1. ♥♫Vanessa♫♥ 32011/10/29. كل شوي يسجل الموقع لي خروج وما في احد يرد علي من الادارة والاشراف ! تريدوني اطلع من الموقع عادي بطلع اهم شيء ردوا علي ّ, ملحق #1. واعاتبه ليش ماتقرب لي فيني شي مو عاجبك يقول خليني اسويه من نفسي تخيلو ينام معاي بالقطاره . نفسي يضمني يبوسني نفسي لاناداني يدلع اسمي انتم تعرفون البنات ايش يبون . والله تعبت ابي حنان ليش تزوجن

والله واحشني زمانك جلستك حضنك حنانك. حطني جوا بعيونك شوف بيا الدنيا كيف يا منى روحي وقلبي تعبت اداري في إشتياقي زحمة حولي ومنَي لاقي وقت وفرصة للتلاقي. والله واحشني زمانك جلستك حضنك حنانك . المشاركات: 6. تعبت والله تعبت ساعدوني. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. بطرح مشكلتي بينكم وياليت احد يقولي وش الأعراض اللي احس فيها. لأني بجد تعبت منها , ماخليت منتدى متخصص الا وكتبت فيه وكل.

المنشورات. :تعبت منك يا دنيا. ٨ أكتوبر ٢٠١٩ ·. وقد دفنت فى اعماق نفسى كلاما قد يؤذى مسامعك فلا تجبرنى على خراجه وقد دفنت فى اعماق نفسى كلاما قد يؤذى مسامعك فلا تجبرنى على خراجه . ٣٦٣٦. والله تعبت من الصبح وانا انشرلكم المعلومات الجميلــة اول مرة بتكون اسئلتي اكتر من اجوبتي 0__

تعبت والله تعبت الفقر هموم ومشاكل. الاخ اوتااار الدنيا صعبة يبيلها صبر وتحمل ، انت الان طالع ع الدنيا مقبل عليها وراح تتفاجئ بأشياء كثيره وصعبه ، مرحلتك مرينا بيها كلنا مافي احد مامر فيها كنا نحتاج مصاريف نحتاج نكون. يارب بس يارب بعد صلاه الضهر يمكن افتح لايف انا محتاجه كل كلمه جبر خاطر. والله تعبت الدنيا غابه يارب الكل مع القوي ما حدا مع الحق بس في رب وواثق في اللي اهم من رأينا انش تستخرين وتشوفين وش ربش كاتب وانتي قلتيها بلسانش الولد زين وما عليه كلام واهله زينين ويحبونش وانتي مطلقه يعني فرصتش للزواج مو مثل البنت والولد شاريش والدليل انه من قبل ما تتزوجين وتنفصلين خاطبش كم.

ساعدوني ف مشكلتي مع بنتي والله تعبت من هاذي الدنيا - منتدى

أنا المظلوم من دنيا عنيده... أود أن أقدم لكم هذه المقطوعه التي أعجبتني عندما قرأتها لأنها قد أثرت بمشاعري خلاص أنا أبرفع قضيه على الدنيا وما فيها وأول قضيه أبي أرفعها على حالي خلاص أنا ماني مكملها أبي أعميها بحوسها. والله تعبت مرحبا ابي اقول مشكلتي وياليت تساعدوني انا ماحب افتح الكتاب ودايم امي تشوف الشهاده تقول وش ذا ونسبتي تكون بالسبعينات اول كانت نسبتي بالتسعينات بس الحين لا اول ماجي من المدرسه على النت وبعدين التلفزون وبعض. هكذا الدنيا تدور هكذا الدنيا تدور تمضي الأيام تتبعها الشهور وتحول السنين هكذا الدنيا تدور وأنت عالق هنا بتفكيري مع كل نسمة هواء اتنفسها. لايمكن نسيانك اتذكرك مع كل لحظة تمر علي مع الشروق . مشكلتي في زوجي اللي تعبت معاه وما أعرف كيف اتعامل وياه , أكثر من عشرسنين وانا متزوجة 'عمري ما سمعت منه كلمة حلوة والله يوفقك فى الدنيا والاخره.

كلمات اغنية تعبت من البكا. تعبت والله مابكاء على اللى جرالى. معرفش بس الدنيا دى مالها ومالى. حبايبى وناسى فاتونى. اعز ماليا خانونى. حبايبى وناسى فاتونى. اعز ماليا خانونى. حتى اللى قلت فشدتى. دنيا بلياك.... من أشعاري دنيا بلياك قلي ويش ابي فيها..بدونك الكون ياعمري ولاحاجه تعال ضمد جروح القلب داويها..لمسة يدينك ضماد الجرح وعلاجه تعبت اداري انا الاشواق واخفيها..تعبت من بحر شوق تلعب امواجه تعبت من غربة.

والله تعبت تعبت تعبت بجد : ياامهات بالله عليكم جاني انهيار عصبي والله وصرت بكسر كلشي بالبيت بنتي عمرها تسعة اشهر ماترضع الحليب ابداااا من وهي عندها اربعة اشهر لاثدي ولا ببرونة وتكره الحليب بشكل غر طبيعي دخلت لعا الاكل. نغمة هذا العصر خلاص تعبت من الدنيا لية.؟ فشل فى قصة حب خروج من قصة عاطفية فاشلة عدم وجود وظيفة عدم وجود دخل مادى ثابت عدم القدرة على تأسيس عش الزوجية ك

آجۣۗـۙمۣۗـۙلَ حۣۗـۙآلَآتۣۗـۙ وُآتۣۗـۙسۣۗـۙآبۣۗـۙ

والله العظيم تعبت من كل شيء وافكر بالانتحار كثثير وقد جربت انتحر من قبل بس ربي اعطاني عمر وابي اعيش حياتي بدون فكره الانتحار يهرب من عذاب الدنيا الذي قد يستمر سنة او عشر او مئة او الف سنة. تعبت والله تعبت وابي ارتآآآآآآآح. السلآم عليكم. آسعد الله اوقآتكم بكل خير. وكل عآم وآنتم الى الله آقرب. آبي افضفض لكم آلمي وجرحي لآني وحيده مكسوره ميؤسه من هذه الحياه ابكي لليلي كثيييييير. والله ان الله ناصرنا هذا وعد الله ولو تعلمون اجركم على صمودكم لدعوتم الله ان يستمر البلاء عليكم للابد.. واخص بكلامي الاخوه في دول الخليج لانهم هم الهدف للمنظومه الشيطانيه الان. فوفو22 وحرم راشد بنات تكفون أنصحوني والله تعبت من التفكير اولا شكلج ليلحين مو مستعده للزواج يعني ماشبعتي دنيا :: الزواج في ايام بتمر عليج شينه ولازم تصبرين وفي ايام حلوه وانتي ليلحين تبين. كلمات اغنية ابيع الدنيا بوسي مكتوبة وكاملة، اغنية ابيع الدنيا من أحدث أغاني المطربة المصرية بوسي، الاغنية من كلمات و الحان عزيز الشافعي وتوزيع احمد عادل، إليكم كلمات أغنية ابيع الدنيا

تعبت انا من الدنيا Mp3 Mp4 - dndnha

بنات والله تعبت من هالشي : بنات انا مم كنت صغيرة كان خشمي كبير لكن الحمدالله لما كبرت تعدل وصار والله مو كبير كبير يعني شوية في كبر بس مو حد اووو حيل كبير يعني لو اعرف احط صورة كنت وريتكم بس مو هنا المشكلة المشكلة انو حتى. مخنوقه اقسم بالله احس نفسي بموت من الهم - عالم حواء. 08-07-2021, 02:44 PM. همسه مُدمره عضوة. المشاركات: 157. مشاركاتي 157. تاريخ التسجيل: 10-02-2019. عضوة منذ 2019. نسخ رابط المشاركة. بنات مره متضايقه والدنيا مقفله. كيفية علاج الادمان ساعدوني والله تعبت ( الخمر ) الصحة والطب البديل. صفحة 2 من 2 < 1: تعبت والله: السلام عليكم انا والله وصلت لمرحلة الصمت لعدم تحملي والرضوخ للواقع انا سيدة عندي ست سنوات زواج وعندي بنت وولد وحامل هلا بالشهر الرابع جمود زوجي وبرود مشاعره واعصابو وعدم احساسو بيا ولا بحملي ولا باحساسي.

Omar mero (@omarkhalid096) قام بإنشاء فيديو قصير على TikTok (تيك توك) بموسيقى الصوت الأصلي. | الرد على @sj7 والله انا تعبت بجد من البرنامج ده بس اكيد هاخد حقي في يوم والحمدلله علي كل حال#fyp #foryou #اكسبلور #لايك #daniellecoh ساعدوني بنات والله تعبت من الحياه تصدقين تمنيت ماتزوجت ولاعشت هذي الفتره تعبت فيها كثيرررر والله احس عقلي مشتتت ومش عارفه اش اسوي في حياتي الله يفرجها يارب عاجل غير اجل. تعبت انا من الدنيا زماني عدى في ثانية. هبت كتير بالدنيا ضيعت سنين. تجري بينا السفينة حلوين بتفوت علينا. تحتار يا ناس عنينا مين حبيبي مين. تعبت انا من الدنيا زماني عدى في ثانية. مشيت في المدينة. « والله! ما الدنيا في الآخرة إلا مثل ما يجعل أحدكم إصبعه هذه - وأشار يحيى بالسبابة - في اليم. فلينظر بم يرجع؟ ». (مسلم 2858) « ما أخذت الدنيا من الآخرة، إلا كما أخذ المخيط غمس في البحر من مائه »

والله وما قالوا لي انك مشتاقوشفوني تعبت من الاشواقوبلاد بينك وبيناوسبوني بنار ومرار وفراقوسقوني المر الي ما ينداقوانت بعيد عن عينيوما جابولي خبر وانا قول يا خبروما جابولي خبر وانا قول يا خبريا خبرحبيبي نسيني نسيني. رضاك في الدنيا هو مساعي من بدري كلمات، تعد الفنانة أصالة نصري واحدة من أهم وأشهر وأفضل الفنانات في الوطن العربي كله ولم تقتصر شهرتها على البلاد العربية فحسب بل أن قوة صوتها ونعومته وصلت إلى الكثير من الدول الغربية. والا واحد غارته الدنيا مشفووح يحب الفلووس وع كذا بخيل يعلم الله اني تذكرت زوج قريبه لي عنده سيارتين وبيت وشقق بمصر وتاجر والله ان الي فوفو22 وحرم راشد بنات تكفون أنصحوني والله تعبت من.

تعبت من الدنيا

1. تفضل بزيارة المقالة لمزيد من المعلومات
  2. وحياة قلبي الولهان مالك علي حلفان لو تطلب مني قلبي لأعطيك روحي كمان =*=*=*=*=*= العين تعشق صورتك والقلب بيجرى فية دمك وكل مااسمع صوتك شفايفى تقول بحبك =*=*=*=*=*= يمكن إبتعدت وإنشغلت يمكن ماسألت مدة وقصرت بس الأكيد حنيت لك.
  3. والله اني اعاني كل يوم من اعز صديقاتي ,كنا من اعز ما يكون لان بينا عشره كبيييييييييييره من صف اول وهي صديقتي وعائلتي تعرف عائلتها, حفظ بياناتي؟ (ارجوكم ادخلو وساعدوني والله تعبت) دنيـــا.
  4. جريت من شأنك لحون ومواويل {. ونظمت لك أبيات شعر وقوافي}. وقلطتني لآهنت / وسقت الفناجيل}. وبيحت لك همن له سنين خآفي.. | تعبت من دنيا ترز المهآبيل..وتعبت يا دنيا وأنا أقول كآفي | آشيل حملن وآرجع آطيح وإشيل
  5. كيفكم يابنات ان شاء الله بخير اعجبني التواصل معكم من خلال كتاباتكم وانا اتمنى انكم تقرأو.
  6. بسم الله الرحمن الرحيم احبتي في الله اختكم ابتلاها الله وله الحمد والمنة سبق وان كتبت قصتي.

الملفات الشخصية لـ ‏والله تعبت من الدنيا‏ فيسبو

اللهم أعوذ بكلمات الله تمامات من شر ما خلق في الدنيا و الاخرة ربي ارزقني الذرية الصالحة و استودعك نفسي و دمي و زوجي و أهلي يالله رد: افرازات بنية أربعة ايام والله تعبت المهابيل, تعبت, دنيا « شار ك في بيت واحد من الشعر الفصيح | جديد حامد زيد2011، أجمل قصائد حامدزيد2011 » أدوات الموضو

تعبت والله - عالم حوا

1. فقيه من نوع آخر !! خالد عبد الله الغامدي بسم الله الرحمن الرحيم بعض الناس يقع في خطأ ولأجل أن لا تلومه نفسه على هذا الخطأ يبدأ بالبحث لنفسه عن مخارج وتبريرات ؛ لأجل أن يخرج من لوم نفسه فمثلاً : إنسان عقّ والديه فلما قالت.
  2. تعبت من قعدتي عند عمتي ورجعت بيتي. قولتله بدموعي كنت بموت من غيرك والله ماكنت قادرة استحمل غيابك عليا بس انت سيبتني واتخليت عني. قالي مكنش يهمني اي حاجة في الدنيا غير نادين نادين وبس.
  3. 2 واخذ يلقاها فى الاذاعة حتى جاء اليوم وقد انتقلت الى فصله ولكنه لم يكن يعلم السبب ولكنه فرحا واخذ قلبه يدق فى هذه اللحظة ادرك انه يحبهاواخذ يتردد فى الاذاعة لكى يراها فى كل لحظة حتى جاءت اللحظة الفاصلة فى حياته ان.

Video: تعبت من الحياة - موضو

وياسمين العسل وأخف واظرف وأطيب بنت في الدنيا ياسمين هي اللي تعبت معايا ولبستني في # الام ومبين من وقت ماكنتي صغيرة امك مخليتك تعملي كل شي حرام عليكن والله ملينا من اتقادات العالم عن الاسلام. بجد من قلبي بشكر علاء التونسي و محمود عاشور و مصطفي دهب الكوافير اوي علي المجهود الي عملوه معايه و الفيديو ده عشان لما الصور تنزل محدش يقول فوتو شوب الناس دي فعلا تعبت عشان تقدم شكل جديد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قال الله تعالى : والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين قال الله تعالى :{ والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين} وقال تعالى : {خذ العفو وأمر بالعرف وأعرض عن.

لمسات همسك هنا لا يزال صداه يداعب اذاني ايها الرائد توقفت كثيرا امام ما خطته اناملك هنا اخي الفاضل كلماتك لها عبير فواح يصل الينا دون الحاجة للوصول اليك. جاسر : بحكم انى انا الكبير وفكرك انا كنت فرحان بالشيله يعنى لما ابوك مات وساب الشركه غرقانه فى الديون كل ده كان فوق دماغى تعبت ليل ونهار لحد ما حضرتك اتخرجت وجيت على الجاهز بعد ما كل المشاكل. dodo (@dododia1) قام بإنشاء فيديو قصير على TikTok (تيك توك) بموسيقى Dernière danse. | مش مصر فيها 100 مليون الفيديو ده يجيب كام ليك دي مصر يجدعان حد يعبرني بأكسبلور تعبت والله ️ ️ ️ ️#مصر_ام_الدنيا #egypt #cairo #fyp الفصل الاخير لم أعد دارياً إلى أين أذهب كلَّ يومٍ أحسّ أنّك أقرب كلّ يومٍ يصير وجهك ُجزءاً من حياتي ويصبح العمر أخصب وتصير الأشكال أجمل شكلاً وتصير الأشياء أحلى وأطيب قد تسرّبتِ في مسامات جلدي مثلما..

للناس فيما يكتبون أشياء تشد الإنتباه/وأنا على باب الكتابهصور حزينة بنات - ليدي بيرد